..{ منتديات هانا مونتانا }..
مرحبا بكم في منتديات هانا مونتانا الفريد من نوعه
اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Images-31286016e0
مرحبا بكم في منتديات هانا مونتانا الفريد من نوعه
اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Images-31286016e0
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورتـي المنتدى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..

hana
روحي مايلز
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روحي مايلز
بنوتة فعالة
بنوتة فعالة
روحي مايلز

انثى
العمل/الترفيه : طالبه/الغناء
المزاج : كوول
انا هده البنوتة : اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Candy_00009
النشاط : 4994

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Empty
مُساهمةموضوع: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:01 pm

البرتقالي← هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام، أيضا انته رومانسي وقلبك دافئ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الاخرين وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يملن دائما الى اللون البرتقالي.

البنفسجي← اعلم انه لون المثالية والملكية والقوة وان حبك لهذا اللون يعني انك تريد الكثير من الانتباه والحب، انك حساس جدا مع الحاجة الى التعبير عن نفسك من خلال الفن و بالنظر اليك كونك مبتكر للغاية ودائما تجرب الجديد مثل موضة الملابس،انت تحب الاشياء الجميلة ولكن لاتجد التنظيم وقد راك الناس في معزله عن الاخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الازياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائما اليه.

الاخضر←انت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والالبومات.

الابيض← هذا اللون الذي تفضله دائما في قلبك والوان غرفتك فانك بالتاكيد متنوع في اهتماماتك وتحب البساطة وتجذب الناس اليك ويمكنك الانسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين وكذلك تميل الى فتراة البراءة والطفولة.

الازرق← لون الحقيقة والانسجام والعمل، معه انت آمن على مستقبلك ومحافظ وحساس بالنسبة لمشاعر الاخرين كما انك صديق مخلص وتنزعج ممن يتصفون بالغباء.

الاحمر← لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح لكن يمكن ان تكون دائم الشكوى.

الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.

الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع

البني← انت واعي وذكي بما يتعلق بالمال انت ثابت وجيد في شراء الاشياء الغالية بأسعار زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الاسئلة.

الاصفر←انت رقيق وهادئ وطموح تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الازعاج انت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب ان تشتري الاشياء الغريبة.

منقول

hana
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
hana

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
النشاط : 5063

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالجمعة ديسمبر 31, 2010 11:59 am

انا بحب الزهري والبرتقال و البنفسجي بس اكتر اشي الوردي tyrt
القائدة هانا
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى
القائدة هانا

انثى
الموقع : الجزائر هي قصر من الاناقة والجمال هي الصدر الحنون هي صفات الكرم الشهامة هي الاحمر لدم الشهداء والاخضر للازدهار والابيض للسلام هي القلب والعقل والروح هكذا كل قطرة من دمي تقول بجنون انا فدى الجزائر وفدى اسمها ومن قال احب الجزائر فسوف ابوس التراب الذي يمشي عليه لانها كل شيء بحياتي هي ارض الابطال هي بداية الكون
العمل/الترفيه : الجزائر هي قصر من الاناقة والجمال هي الصدر الحنون هي صفات الكرم الشهامة هي الاحمر لدم الشهداء والاخضر للازدهار والابيض للسلام هي القلب والعقل والروح هكذا كل قطرة من دمي تقول بجنون انا فدى الجزائر وفدى اسمها ومن قال احب الجزائر فسوف ابوس التراب الذي يمشي عليه لانها كل شيء بحياتي هي ارض الابطال هي بداية الكون
انا هده البنوتة : اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Cand139eq
النشاط : 6320

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالجمعة ديسمبر 31, 2010 1:01 pm

انا بحب البنفسجي والازرق و كلوا صحيح عني انا هي طبيعتي اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. 407348
https://montanahannah.ahlamontada.net
روحي مايلز
بنوتة فعالة
بنوتة فعالة
روحي مايلز

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالسبت يناير 01, 2011 3:19 pm

انا الوردي و هي هيي طبيعتي
و dfgdfg
kevoke
مشرفة مقهى المنتدى
 مشرفة  مقهى المنتدى
kevoke

انثى
العمل/الترفيه : انا طالبة بحب الرسم والسباحة وركوب الخيل والقراءة والخروج وامضاء الوقت مع صديقاتي
المزاج : مش محدد
انا هده البنوتة : اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. 104
النشاط : 5790

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالسبت يناير 22, 2011 3:47 pm

انا بحب الابيض والازرق بس في شي نسيتو هو اني بغار ودموعي قريبة شوي fggggggggggggg dddddddddd
روحي مايلز
بنوتة فعالة
بنوتة فعالة
روحي مايلز

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالسبت يناير 22, 2011 4:34 pm

dfgdfg
مايلي بيلي سايروس
بنوتة مشاركة
بنوتة مشاركة
مايلي بيلي سايروس

انثى
انا هده البنوتة : اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Cand458vv
النشاط : 4909

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالخميس فبراير 03, 2011 10:32 pm

انا بحب اللون الوردي والاحمر I love you fggggggggggggg
مايلي بيلي سايروس
بنوتة مشاركة
بنوتة مشاركة
مايلي بيلي سايروس

انثى
انا هده البنوتة : اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Cand458vv
النشاط : 4909

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالخميس فبراير 03, 2011 10:32 pm

انا بحب اللون الوردي والاحمر I love you fggggggggggggg
نوارة الدنيا
بنوتة جديدة
بنوتة جديدة
نوارة الدنيا

انثى
العمل/الترفيه : السباحة - الطبخ- الرسم
المزاج : كول
انا هده البنوتة : اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Cand119bm
النشاط : 4440

مُساهمةموضوع: رد: اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..   اعرفي شخصيتك من لونك المفضل.. Emptyالإثنين مارس 12, 2012 6:33 pm

انا الوردي

يسلمو على الموضوع

اعرفي شخصيتك من لونك المفضل..
صفحة 1 من اصل 1